السبت، 30 أبريل 2016

سم النحل يقتل الايدز 01000219747

سم النحل يعالج الايدز

سم النحل يقتل فيروس الإيدزhiv


ترجمة: رزان المجالي- طالت محاولات العلماء لإيجاد علاج ناجع لمرض نقص المناعة المكتسبة « الإيدز» .
 ..ومع ذلك ، لم تفلح أي منها في إيجاده ،ومؤخرا تمكن فريق من الأطباء في جامعة واشنطن من ابتكار أحدث وسيلة جديدة لمكافحة هذا الفيروس هذا المرض ، والذي يصيب ملايين الاشخاص سنويا كل عام .
كثيرة هي فوائد النحل وعسله في علاج الأمراض وللصحة بشكل عام .
هل يكون النحل سببا في مكافحة هذا الفيروس ؟.
 ما انجز يعتبر نجاحا كبيرا يضاف إلى مزايا النحل العديدة . فالعلاج هذا يقوم في الاساس على استخدام سم النحل كعلاج ، وقد قام الباحثون باستخدام مجموعة من الجزيئات فى طور النانو، وقاموا بتحميلها بالتوكسينات المستخلصة من سم النحل، والتى أثبتت فاعليتها فى تدمير فيروسات الإيدز التى تصيب الإنسان ، وهذه المادة التي ينتجها النحل تسمى ب « ميليتين» وهي قادرة على اختراق الدرع الواقي للفيروسات ومنها فيروس الايدز ومن ثم تدميرها . 
وتأتي ميزة هذه المادة في العلاج بأنها تهاجم الخلايا المصابة فقط دون أن تلحق أي ضرر بالخلايا السليمة وهذا ما يعد أمرا مثيرا في الغاية ويلغي التخوفات السابقة من إمكانية مهاجمة الخلايا غير المصابة . ويمكن استخدام الحزيئات النانوية هذه لعلاج التهاب الكبد من فئة B، .C أما إذا ما اثبتت هذه التقنية فعاليتها فإنه سيكون من السهل تصنيع كميات كبيرة منها في المختبرات لاستخدامها في ما بعد في تصنيع ما يفيد في مكافحة مثل هذه الفيروسات.
أحد اعضاء الفريق « جوزهودا هود» شرح قائلا:» يفتح هذا الاكتشاف الباب لعلاج هذا المرض ولكن بداية يمكن تصنيع جل نسائي يستخدم كإجراء وقائي وخاصة في البلدان التي يكثر انتشار الفيروس فيها.»
وتكمن فعالية هذا السم بأنه يهاجم الطبقة الخارجية للفيروس، لذا يكون من الصعب ان يطورالفيروس مقاومة لهذه المادة، وأن جزيئات السم هذه ليست كبيرة بما يكفي لتتلف خلايا الجسم السليمة ، فهي من ناحية الحجم تعتبر أصغر من فيروس الإيدز المعني بالعلاج.


واليكم تلك الحالة التى تعالجت فى مركز السراج:
 الاستاذ س01024840388 من أسيوط وتلفونه عمل تحليل بالمصادفة فى احدى حملات التبرع بالدم فاكتشف أن عنده فيرسhiv وكان تحليله وقتها فى ٢١فبراير ٢٠١٩م (٥٥١٠٠٠ )وذهب الى ليتأكد من الفحوصات فى مستشفى حميات العباسية وأكدت المرض عليه بتحاليل اخرى ثم طلب من وزارة الصحة العلاج وطلبوا منه الانتظار شهرين فى قائمة الانتظار واتصل على العبد الفقير محمد عبد التواب وارسلت اليه منذ ٤٠ يوم مصل سم النحل وتم شفاءه الحمدلله وأصبحت نسبته كما فى التحاليل المرفقة بالصورة التى بالاسفل (٨٤٥٠) من معامل المختبر والعجيب أن وزارة الصحة اتصلت به أمس وطلب منه استلام العلاج وفوجئوا بأنه شفى فى ٤٠يوم فقط وعلاجهم يحتاج الى سنين ليشفى فقمت بسجدة شكر لله رب العالمين وقلت هذا من فضل ربى ليبلونى أشكر أم أكفر شكرت لك ياربى فلك الحمد والشكر اخوكم محمد عبد التواب

وهذه صورة التحاليل :




مع تحيات

مركز السراج للعلاج بسم النحل 

يقول الله عن  سم النحل((يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَأنُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ أنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ {69}) [سورة: النحل ].

هدفنا وسعادتنا فى تعافيكم اخوكم الباحث /محمد عبد التواب

 01000219747 

اضغط هنا للرد على استفساراتكم على الفيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق